الأحد 16 يونيو 2024

سيدات طائرة الأهلي يفزن على المحرق البحريني 3-صفر في البطولة العربية للأندية

1-2-2019 | 21:55

 واصل الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي انتصاراته بالبطولة العربية للأندية، عقب فوزه على المحرق البحريني 3-صفر في الجولة الرابعة بالبطولة التي ستُختَتَم بعد غد الأحد بمجمع الصالات باستاد القاهرة.


جاءت نتائج الأشواط 25-6 و25-6 و25-12 لصالح الأهلي، ليحقق بذلك فوزه الرابع بالبطولة بعد فوزه على الدفاع الحسني المغربي والصيد وسبورتنج بنفس النتيجة 3-صفر.. فيما تعتبر هذه الخسارة الرابعة للفريق البحريني بعد خسارته أمام سبورتنج والصيد والصفاقسي بنفس النتيجة 3-صفر.


وشهدت المباراة حضور جماهير الأهلي لمؤازرة فريقهم.


بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة خلف الصفاقسي المتصدر مؤقتا برصيد 14 نقطة، ويلي الأهلي سبورتنج في المركز الثالث مؤقتا برصيد 10 نقاط، ثم الزمالك برصيد 6 نقاط، يليه الصيد برصيد 3 نقاط.. فيما تجمد رصيد المحرق البحريني عند صفر نقاط في المركز السابع والأخير بفارق الأهداف عن الدفاع المغربي صاحب المركز السادس.


ويواجه الأهلي غداً نظيره الزمالك، وبعد غد الصفاقسي التونسي في المباراة الختامية بالبطولة، التي تقام بنظام الدوري من دور واحد ويتوج بها الفريق الأكثر حصولا على النقاط.. فيما سيواجه المحرق غدا الدفاع المغربي وبعد غد الزمالك.