الأحد 9 يونيو 2024

محافظ الجيزة يشيد بمشاركة الطلاب في مبادرة «متميزة يا جيزة»

5-2-2019 | 17:38

شهدت مبادرة (متميزة يا جيزة)، تحت رعاية محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، والتي تنظمها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لطلاب المدارس خلال اجازة الفصل الدراسي الأول، مشاركة أكثر من 5000 طالب وطالبة في الأنشطة الفنية والثقافية الرياضية التي تتيحها المبادرة للطلاب بمختلف الإدارات التعليمية. 

وأشاد محافظ الجيزة بالمستوى الهائل الذي ظهر عليه الطلاب في مختلف الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والإبداعية، موجها بضرورة تنمية قدراتهم والعمل على رفعها ودعمهم للحفاظ على مواهبهم . 

وقال مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة خالد حجازي إن المبادرة مستمرة للأسبوع الثاني على التوالي، وتم تنظيم زيارات للطلاب للمعرض الدولي للكتاب للاطلاع على الكتب والقراءة وتنمية قدراتهم الثقافية، لافتا إلى مشاركة الطلاب والمدرسين في ورش العمل الخاصة بالفرق الموسيقية وأثنى على الأداء المتميز لهم .

وأكد حجازي أن إدارات كرداسة وجنوب الجيزة والهرم التعليمية شهدت إقبالا كبيرا من الطلاب على الأنشطة الموسيقية والرياضية، مشيرا إلى أنه تم الوقوف على الاستعدادات النهائية لختام المبادرة قبل بدء الفصل الدراسي الثاني، حيث سيتم تسليم الطلاب الفائزين في المسابقات والأنشطة المختلفة جوائز لتحفيزهم على مواصلة التفوق الرياضي والفني .