الثلاثاء 11 يونيو 2024

محافظ القليوبية يعلن درجة الاستعداد القصوي لمواجهة الطقس السيئ

6-2-2019 | 15:37

تفقد محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم، اليوم الأربعاء، عددا من الهيئات القضائية ومجمع محاكم بنها بالمنشية، يرافقه المستشار ممدوح حشيش رئيس محكمة استئناف القاهرة سابقا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.


وذكرت المحافظة في بيان، أن المحافظ بدأ جولته بزيارة هيئة قضايا الدولة ثم مجمع المحاكم بالمنشية، حيث التقاه المستشار صبرى البنا رئيس مجمع المحاكم بالقليوبية.


وأكد المحافظ، خلال اللقاء، أهمية تحقيق العدالة حتى يشعر المواطن بهيبة الدولة واحترام القانون، مشددا على تقديم كل الدعم الفنى من معلومات ومستندات من أجل كشف الفساد الإدارى حتى تستقيم الأمور لدى الموظفين ضعاف النفوس في الجهاز الإدارى للدولة، معربا عن شكره وتقديره للقضاء على مجهوداتهم الفعالة تجاه الوطن والمواطنين لتحقيق العدالة.


واستعراض اللقاء سير العمل في قاعات المحكمة بمختلف الدوائر وقاعة المحامين بمجمع المحامين.


ومن ناحية أخري، أعلن محافظ القليوبية رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بالمحافظة، لاتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، نظرا للتعرض لموجة من الطقس السيئ.


ووجه رؤساء المدن بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من رفع تجمعات المياه لتيسير الحركة المرورية، فضلا عن انعقاد غرفة الأزمات بديوان عام المحافظة على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز، لمتابعة ومواجهة أى حوادث طارئة قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية.


كما كلف مديرى المديريات ورؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصة على الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية.