الثلاثاء 4 يونيو 2024

مجدي عبدالعاطي: مواجهة «الإعلاميين» صعبة وأثق في قدرة لاعبي أسوان

6-2-2019 | 16:01

أكد مجدي عبدالعاطي المدير الفني لفريق أسوان، أن فريقه جاهز لمواجهة فريق الإعلاميين، في المباراة التي ستقام عصر غدٍ الخميس في الجولة الـ 17 من دوري القسم الثاني، في قمة المجموعة الأولى.


وقال "عبدالعاطي" في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، إن لديه ثقة كبيرة في قدرة لاعبي أسوان على تحقيق الفوز رغم احترامه الشديد للفريق المنافس، والذي يملك حظوظا كبيرة في المنافسة، مضيفًا أن تواجد الإعلاميين في المركز الثالث بجدول الترتيب يجعلة ندا قويا خلال المباراة، مضيفًا أن لديه رغبته كبيرة في الثأر من هزيمة الدور الأول.


وتابع المدير الفني لفريق أسوان، أنه حرص خلال الفترة الماضية على عقد عدة جلسات مع اللاعبين من أجل الاستعداد النفسي والمعنوي للمباراة، والتي تمثل محطة مهمة في مشوار الفريق نحو الصعود للدوري الممتاز، محذرًا من التهاون والغرور، خاصة وأن الفريق قدم مباريات ونتائج جيدة خلال الفترة الماضية جعلته ينفرد بزعامة الصعيد.


واختتم بأن فريقه يدخل جميع المباريات من أجل هدف واحد وهو الفوز دون النظر إلى قوة الخصم أو مركزه في جدول الترتيب، من أجل الاحتفاظ بفارق النقاط عن أقرب المنافسين.


ويحتل فريق أسوان قمة المجموعة الأولى "الصعيد" برصيد 38 نقطة، في حين يحتل الإعلاميين المركز الثالث برصيد 28 نقطة خلف بني سويف الوصيف برصيد 33 نقطة.