الأحد 19 مايو 2024

التراس: الهيئة العربية للتصنيع تقوم بدور تنموي وتشارك في المشروعات القومية بالدولة

أخبار10-2-2019 | 15:12

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع أهمية الدور التنموي للهيئة ومشاركتها في المشروعات القومية بالدولة، مشيرا إلي تلبية كافة مستلزمات الوزارات والمحافظات والهيئات بأحدث المُنتجات بأسعار مناسبة، وسرعة التنفيذ من خلال تعميق التصنيع المحلي وفقا لمعاييرالجودة العالمية.

جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول للتعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومحافظة مرسي مطروح؛ في إطار التعاون البناء بين أجهزة الدولة وبعضها البعض في شتي المجالات.

وأشار إلى أن التعاون قائم ومستمر مع محافظة مرسي مطروح في مجالات متعددة، مثل محطات تنقية وتحلية المياه ومعدات حماية البيئة؛ استغلالا للإمكانيات المُتاحة بدون أن تحميل ميزانية الدولة أي أعباء مادية.

وأشاد التراس بروح الفريق الواحد الذي يتميز به التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومحافظة مرسي مطروح وغيرها من المحافظات لتلبية كافة متطلبات التنمية؛ كما أكد علي خدمة ما بعد البيع، والتي تمثل مسئولية مستدامة تحرص الهيئة عليها بكافة مشروعاتها.

ومن جانبه، أوضح اللواء مجدي الغرابلي محافظ مرسي مطروح أن الطريق الأمثل للتنمية لابد أن يتم بتضافر الجهود واستثمار كافة إمكانيات مؤسستنا الوطنية، وفي مقدمتها الهيئة العربية للتصنيع، حيث تمتاز بالخبرات الفنية وتذليل أي عقبات في سبيل إنجاز كافة مجالات التعاون بالكفاءة المطلوبة وأعلي مستويات الجودة.

وأعرب عن ترحيبه بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع إحدي قلاع الصناعة الوطنية، والتي نتعاون معها في تلبية متطلبات العديد من المشروعات بالمحافظة، مشيرا إلي أنه تم بحث مشاركة الهيئة في دعم المحافظة بالأنظمة الذكية لتوفير المياه في إطار خطة الدولة لترشيد استهلاك المياه.

جدير بالذكر أن البروتوكول يتضمن مجالات للتعاون، حيث تقوم الهيئة العربية للتصنيع بتدبير كافة احتياجات محافظة مرسي مطروح فى المشروعات الهندسية وتوريد آلات ومعدات رفع المخلفات وتجهيز الملاعب الرياضية وأنظمة الطاقة المتجددة والنظم الموفرة للطاقة ومحارق النفايات الطبية والإلكترونيات والأثاث ومعدات أنظمة إطفاء الحريق وكاميرات المراقبة والعديد من مجالات التنمية الشاملة.

    الاكثر قراءة