الثلاثاء 28 مايو 2024

جماهير الجيش الملكي ممنوعة من الكلاسيكو المغربى

31-3-2017 | 15:57

أ ش أ

ستحرم جماهير فريق الجيش الملكي المغربي لكرة القدم من التنقل لمساندة فريقها في المواجهة المرتقبة “الكلاسيكو” أمام فريق الوداد الرياضي يوم الإثنين 3 أبريل 2017.
و ذكرت التقارير المغربية أنه جاء هذا المنع حسب المذكرة السابقة لوزارة الداخلية والتي تقضي بمنع التنقلات الجماعية للجماهير المغربية في المباريات الكبرى، تفاديا لأعمال شغب أخرى تخدش صورة الكرة المغربية، وتفادياً لوقوع ما شهدته مدينة الحسيمة من شغب بعد مباراة الوداد الرياضي و شباب الريف الحسيمي خلال مباراة الإياب.
وسيشهد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء “دونور” خوض أولى مباراة رسمية على أرضيته خلال الموسم الكروي الحالي بين الوداد الرياضي والجيش الملكي بعد أن أقفل المركب أبوابه في وقت سابق للأشغال التي دامت أزيد من سبعة أشهر.
يشار إلى أن الجيش الملكى سيحل ضيفا على نادي الوداد الرياضي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم الإثنين 3 أبريل المقبل، في مباراة عن مؤجل الجولة 21 من الدوري المغربي لكرة القدم.
يذكر أن فريق الوداد الرياضي يحتل صدارة ترتيب البطولة المحترفة برصيد 43 نقطة، في حين يحتل فريق الجيش الملكي الصف السادس في الترتيب برصيد 32 نقطة.