الإثنين 10 يونيو 2024

سوسن بدر ليست الأخيرة.. حسابات مزيفة للمشاهير أثارت جدلا

فن23-2-2019 | 22:48

غرد الفنان صلاح عبد الله منذ أيام عبر حسابه بموقع "تويتر" قائلاً إن الفنانة سوسن بدر لا تملك أي حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  مضيفًا أنها تواصلت معه تليفونيًا لتؤكد له ذلك.

 

كما حذرت سوسن بدر من قبل تغريدة الفنان صلاح عبد الله جمهورها من التعامل مع حساب مزور يحمل اسمها، كما هددت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بشان هذا الأمر.

 

وتعجب الكثيرون من مغزى هذه التغريدة، وعما إذا انتشرت أخبار وشائعات حولها خاصة أنها ليست الفنانة الأولى التي تنفي ذلك ولا تملك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكشف عبد الله في تصريحات خاصة لبوابة الهلال اليوم مغزى تغريدته، حيث قال إنه أرسل رسالة للحساب ليوضح أنها ليست سوسن بدر وفوجئ بعمل حظر له من هذا الحساب لذلك وضح للجميع أنها لا تملك أي حسابات.

 


أشرف عبد الباقي

وفي واقعة شهيرة أيضًا ظهر الفنان أشرف عبد الباقي في مقطع فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ليحذر جمهوره من منتحل شخصيته الذي ينصب على الموهوبين الجديد، حيث قال: "للمرة الثالثة او الرابعة انا بحذركم من صفحة على فيسبوك باسم مسرح مصر هدفها النصب على المواهب، لينضموا لمسرح مصر مقابل مبالغ مالية".


شاهد الفيديو..

 

 

 

أحمد السقا

كما تضرر النجم أحمد السقا من إحدى الحسابات المزيفة التي كتبت على لسانه تعليقًا على ما كان يحدث بمدينة حلب السورية وما يتعرض له المدنيون هناك، وهو ما جعله يوضح لجمهوره حيث كتب يقول: "توضيح هام بخصوص كلام تم تداوله علي تويتر علي لساني عن حلب بسوريا أنا ليس لدي أي اكونت علي تويتر نهائيًا، ولا املك لأهلي في سوريا سوا الدعاء أن يحفظها الله ويوحد الأمة العربية علي الحق".

 


 

ياسر جلال

 كما نشر الفنان رامز جلال مقطعا صوتيا لأخيه الفنان ياسر جلال أكد فيه أنه لا يملك أي حسابات على السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أن أي أخبار متداولة على لسانه مزيفة وليس لها أي أساس من الصحة.

 

 

شاهد الفيديو..

 

    الاكثر قراءة