الخميس 23 مايو 2024

الصحف الإيطالية تبرز خطط يوفنتوس في الدوري المحلي استعدادا لعودة دوري الأبطال

24-2-2019 | 13:01

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأحد، بمباريات الدوري الإيطالي والخطط التي ينوي نادي يوفنتوس المتصدر تطبيقها في المباريات المحلية استعدادا لمباراة العودة في دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد الاسباني لتعويض الهزيمة في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وخرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان:" أليجري مدرب اليوفي الجراح: إنه ينتقد التشولو سيميوني مدرب اتلتيكو، بونوتشي ودوجلاس كوستا..تحليل القلب المفتوح لمشكلات يوفنتوس، البيانكونيري في بولونيا، لكنه يفكر في أتلتيكو".

وأضافت" أليجري يقول عن فرض اليوفى فى دورى الأبطال: نحن بحاجة لمزيد من العدل في الملعب، يمكننا العبور، لكننا بحاجة لروح مختلفة".

وقالت الصحيفة عن مباريات الدوري" إنتر، مشاكل إيكاردي، سيكون خارج الفريق حتى 7 مارس..ودجيكو مستعد من أجل ديربي العاصمة أمام لاتسيو، بعدما قاد الفريق للفوز على فروسينوني 3-2 في الثانية الأخيرة". 


وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "إنتر، ما هو ردك على ميلان؟ في فلورنسا، لوتارو الجديد وبيريسيتش وناينجولان في حالة جيدة ضد فيورنتينا، والنيراتزوري يبحث عن توسيع الفارق مع ميلان".

وأضافت "فخر روما مع فروسينوني.. القائد دجيكو يقود الذئاب للفوز 3-2".

وختمت "أليجري في بولونيا لاستئناف العمل والتفكير في كيفية عبور موقعة أتلتيكو مدريد.. وكريستيانو رونالدو يلعب كي يكون في أعلى جاهزية قبل 12 مارس". 

من جهتها، قالت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها: " الجماهير تستمع بتورينو الحقيقي..الفريق، الآن بالمركز السادس مع لاتسيو، مع نقطة تحول لأجل أوروبا، دفاع حديدي وشجاعة كبيرة، تورينو يهزم أتالانتا بهدفين".

وأضافت الصحيفة" أليجري يطلق يوفنتوس في مباراة بولونيا، ويضع القفاز من أجل دوري أبطال أوروبا مع أتلتيكو ويقول: نتطلع لهذه المباراة بحماس".