الجمعة 27 سبتمبر 2024

مراكز لتنمية مهارات المرأة بالمحافظات

24-1-2017 | 17:48

كتبت – نيرمين جمال

تشارك الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، اليوم في الاحتفالية التي تنظمها الرخصة الدولية لقيادة الأعمال "IBDL"، بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاقها في القاهرة.

 

الرخصة الدولية أسسها رواد أعمال مصريين في الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2007 ، واستطاعت أن تحقق العديد من الإنجازات، فقد أصبحت معتمدة في كافة دول العالم وتقدم خلال أكثر من 1000 جامعة ومعهد ومركز تعليمي في حوالي 46 دولة حول العالم وبثلاث لغات .

 

وخلال الاحتفالية أكدت الدكتورة مايا مرسي أن هذا الحدث تتضمن توقيع "بروتوكول" تعاون بين المجلس القومي للمرأة والرخصة الدولية لقيادة الأعمال بهدف تعزيز التعاون في مجالات بناء القدرات وتنمية مهارات المرأة المصرية، إلى جانب التعاون في تقديم منتجات الشركة من اختبارات دولية في مجال إدارة الأعمال ومراكز تقييم الصفات الشخصية وإدارة التغيير والتطوير في مؤسسات المجتمع المدني في مصر، وذلك من خلال اعتماد مركز تنمية مهارات المرأة في المجلس القومي للمرأة بجميع فروع المجلس في محافظات مصر بأسعار تناسب المرأة المصرية العاملة أو الراغبة في العمل.

 

وأشارت أن "البروتوكول" يأتي في إطار مشروعات وبرامج المسئولية الاجتماعية للرخصة الدولية لقيادة الأعمال والمختصة في التعليم التنفيذي والشهادات المهنية في مجال إدارة الأعمال .