السبت 18 مايو 2024

شيرين عبد الوهاب تدعم رامي مالك ونادين لبكي في الأوسكار الـ 91

فن25-2-2019 | 02:38

نشرت النجمة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على موقع التدوينات المصغرة تويتر تغريدة تدعم من خلالها المصرى رامى مالك، واللبنانية نادين لبكى فى حفل توزيع جوائز الأوسكار ال٩١ .


وقالت شيرين فى تغريدتها: "فخر لكل المصريين والعرب ترشح المبدع رامي مالك النهاردة في حفل الأوسكار والمخرجة نادين لبكي اللي خلت العالم كله يتفرج على الفيلم اللبناني والعربي؛ وبتمنى يكونوا موجودين كل سنة ويكون فيه مترشحين أكتر السنة اللي جاية".


ويقام الحفل دون مقدم للمرة الأولى منذ ثلاثين عامًا، وهناك أيضا فضول بشأن قدرة منظمي الحفل على إعادة هذا الحدث لصدارة المشاهدة التليفزيونية من جديد بعد وصوله لمستوى متدن في العام الماضي.


ومن المعروف أن جائزة الأوسكار تعتبر من أرفع الجوائز السينمائية في الولايات المتحدة، ويعدها البعض أهم جائزة سينمائية في العالم، وتقدمها سنويا أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة.


ويحضر الحفل الكثير من النجوم حول العالم من بينهم سبايك لي وألفونسو كوارون وآدم مكاي وكريستيان بيل وبرادلي كوبر وويليام دافو ورامي مالك وفيجو مورتينسين وياليتزا اباريتشو وجلين كلوز وأوليفيا كولمان وليدي جاجا وميليسا مكارثي، وماهرشالا على وآدم درايفر وسام إليوت وريتشارد أي جرانت وسام روكويل وإيمي آدامز ومارينا دي تافيرا وريجينا كينج وإيما ستون وراشيل وايز وغيرهم.

    الاكثر قراءة