الأربعاء 12 يونيو 2024

فنانو مصر ينعون شهداء محطة مصر

فن27-2-2019 | 14:06

علق العديد من الفنانين والفنانات على حادث محطة مصر عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

بداية قال الهضبة عمرو دياب عبر حسابه بموقع "تويتر": "خالص عزائي لجميع أسر ضحايا حادث محطة مصر، وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين".

 

وعبرت الفنانة منة شلبي عن بالغ حزنها قائلة: "أنعى من قلبي شهداء محطة مصر في هذه الفاجعة، خبر بشع وصور أبشع.. اللهم صبّر أهل الضحايا وصبّر قلوب المصريين. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

بينما قالت بشرى: "استر يارب على المصابين.. ورحم الله اللى ماتوا.. الحرائق من أصعب الكوارث والمآسى الانسانية".

 

وعلق الممثل نبيل الحلفاوي قائلاً: "لعل الحادث المأساوي اليوم يصحح لنا حجم أزمات أتفه كثيرا من مصائر البشر.. رحم الله الضحايا ولطف بالمصابين".


وأضاف: "لابد من حل جذري.. لست متخصصا لكن إن كان الحل يفوق إمكانياتنا فلنتشارك مع هيئة أجنبية بصيغة مناسبة يحددها المتخصصون.. السكك الحديدية عصب رئيسي للمواطنين والمستثمرين والسياحة".

 

كما دعا محمد هنيدي للضحايا قائلاً عبر حسابه بـ "تويتر": "البقاء لله في كل أهلنا وربنا يرحمهم ويرحمنا جميعًا.. محطة مصر".


وغرد أمير كرارة: "خالص التعازي لأهالي ضحايا محطة مصر، وربنا يصبرهم يارب وياريت اي حد قريب من مستشفى القصر العيني أو الهلال الأحمر يروح يتبرع بالدم.. ربنا يحفظ مصر وأهلها من كل شر".

كان حريق ضخم في وقد اندلع بعد اصطدام جرار بالمصد الخرساني بمحطة القطارات الرئيسية برمسيس، ما أسفر عن وفاة 25 شخصًا، فيما قدرت المصادر الطبية أعداد المصابين بنحو 50 آخريم من المسافرين والعمال، وتم إخلاء مباني محطة مصر بالكامل، بأمر من هيئة السكة الحديدية.