الإثنين 20 مايو 2024

«ارتدت إلى صدورهم حسرة».. المصريون يلقون برسائل الإحباط الإخوانية للنفايات

أخبار28-2-2019 | 23:04

تصدى وعي المصريين لحملات جماعة الإخوان الإرهابية لاستغلال حادث محطة رمسيس من خلال بث الشائعات والأكاذيب التي باتت مفضوحة وسقط فيها دعاة الإرهاب مثل دعوات معتز مطر الإرهابي المعروف.

أمام تلك المحاولات المشبوهة عبر المنصات المختلفة على السوشيال ميديا وتزييف التصريحات من خلال ترويج الأكاذيب والتحريض ضد الدولة.

وشدد رواد تويتر على ضرورة عدم الالتفات إلى دعوات التحريض التى تبثها لجان الإخوان الإلكترونية والتى تهدف إلى الخراب وهدم الدولة والتطاول على رموزها.

كما تقوم الإرهابية باستخدام الأبواق الإعلاميه الإخوانيه عن طريق الحشد ضد الدولة المصرية حتي يصل المواطنون لحاله من الاحباط والياس على عكس الواقع وان تلك الحملات محاوله من الاخوان للتغطية علي الانشقاقات ويعملوا على رأب الصدع الذي بين الشباب وقيادات التتظيم خاصه بعد احساس الشباب ان التنظيم بيضحي بهم.

تلعب الجماعة الارهابي علي عواطف المصريين ويقومون بنشر الاكاذيب مثل التى يقوم بها معتز مطر وبث افكار خاطئه مثل موضوع ميدان التحرير لتغييب وعي الشعب.

فدائما ما يقوم الاخوان ببث سمومهم وافكارهم وخلق حاله من الاحباط عبر خطه مدروسه هدفها الاساسي هدم الدولة وتوصيل المواطنين لحاله اليأس والاكتئاب.