الأحد 2 يونيو 2024

إيبار يقلب الطاولة على غواصات فياريال

1-4-2017 | 15:08

نجح فريق إيبار، في تحويل تأخره إلي فوز خارج ملعبه، على حساب فياريال، ضمن منافسات الأسبوع رقم 29 بالدوري الإسباني الممتاز.

أنهى فياريال الشوط الأول متقدما بهدف روبرتو سيريانو في الدقيقة 18، قبل أن يعود إيبار في النتيجة في الشوط الثاني عن طريق لاعب ريال مدريد السابق بيدرو ليون، من ضربة جزاء قيل أن يحرز إنريكي كيكي الهدف الثاني، و التقدم لفريق إيبار في الدقيقة 54.

وفي الوقت الذي كانت غواصات فياريال تبحث فيه عن هدف التعادل وتكثف من الهجمات، ضرب اللاعب الياباني تاكاشي إنوي، أحلام فياريال في متقل بعد أن أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 78، وفي الدقائق الأخيرة عاد روبرتو سيرينو لتسجيل الهدف الثاني الشخصي له لفياريال ليقلص النتيجة وتنتهي المباراة بفوز ثمين لفريق إيبار.

وبهذه النتيجة كرر إيبار سيناريو مباراة إسبانيول وريال بيتيس عندما نجح إسبانيول في قلب النتيحة على الفريق الأندلسي في آخر 3 دقائق من عمر المباراة بعد أن كان متأخرا بنتيجة 1-0.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد إيبار إلى 44 نقطة، ليقفز إلي المركز الثامن على حساب فريق إسبانيول، فيما توقف رصيد فياريال عند النقطة 48 في المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا الإسبانية.