الإثنين 1 يوليو 2024

الرجوب رئيسا للأولمبية الفلسطينية لولاية جديدة

1-4-2017 | 15:44

انتخبت اليوم السبت الجمعية العمومية للجنة الاولمبية الفلسطينية، اللواء جبريل الرجوب، رئيسا للجنة لولاية جديدة، بالتوافق، وذلك لأربع سنوات مقبلة.

وانعقدت الجمعية العمومية للجنة الاولمبية بحضور كامل أعضائها، في الوطن والشتات، حيث أقيم الاجتماع الرئيسي في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، بحضور ممثلي الشتات، وبالربط مع أعضاء وممثلي الاتحادات الرياضية في المحافظات الجنوبية.

وحضر فعاليات مؤتمر الجمعية العمومية، بحضور اللواء جبريل الرجوب، ووزير التربية والتعليم صبري صيدم، وأمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي، ورئيس لجنة الإشراف على الانتخابات محمد الأحمد، وممثلي كافة الاتحادات الرياضية وممثلي وسائل الإعلام.

قال الرجوب ، "إن اللجنة الأولمبية، تفخر بشراكاتها مع العديد من المؤسسات وخصوصا وزارة التربية والتعليم، من خلال الاتحاد الرياضي المدرسي، موضحا أن اللجنة الأولمبية ستقدم الدعم الفني واللوجستي لهذا الاتحاد من أجل تطوير عمله ومخرجاته"، داعيا الاتحادات الرياضية المنضوية تحت مظلة الأولمبية إلى التوجه إلى المدارس، لتحقيق هدفين، أولهما اكتشاف المواهب وثانيها نشر اللعبة بشكل أكبر.

وأكد على أن انتخابات المكتب التنفيذي جاءت بالتوافق نتيجة لحالة التراكم السلبي الموجودة، والتي خلقت نوعا من التجاذبات السياسية والجغرافية التي بالأساس ليس لها مضمون إيجابي، إلى جانب حالة الفشل التي كانت موجودة سابقاً، وباعتبار أننا اليوم ما زلنا في بداية الطريق لبناء رياضة سليمة، وفق القوانين والأنظمة.