الأربعاء 22 مايو 2024

رئيس البعثة التعليمية المصرية بالسعودية يشارك باحتفالية تخريج الدفعة الـ55 من الجامعة الإسلامية

أخبار4-3-2019 | 13:33

شارك الأستاذ الدكتور أشرف العزازي، المستشار الثقافي المصري، رئيس البعثة التعليمية لدى المملكة العربية السعودية، في حفل تخريج الدفعة الـ55 من طلاب الجامعة الإسلامية لعدد (2894) طالباً من 111 دولة  المقام تحت  رعاية  أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

كما حضر الحفل الأمير سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، وعدد كبير من أصحاب المعالي والسعادة والسفراء، والقناصل والدبلوماسيين وبعض المسئولين لدى المملكة العربية السعودية.

وألقى مدير الجامعة الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي، خلال حفل التخرج كلمة قال فيها: إن الجامعة راهنت منذ تأسيسها على الإنسان ليكون سفير سلام يُسهم في بناء وطنه وتنمية مجتمعه في كل الأقطار، مؤكدًا قيمة ومكانة الجامعة الإسلامية التي تحمل رساله.

واستعرض خلال كلمته، أبرز الإنجازات والنجاحات التي تم تحقيقها وإنجازها خلال العام الحالي، موضحًا أن الجامعة حصلت على جائزة الملك عبدالعزيز للجودة بعد أن حصلت في العام الماضي على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي غير المشروط لمدة سبع سنوات.

واختتم كلمته بتقديم الشكر إلى أمير منطقة المدينة المنورة ونائبه للتفضل برعاية الحفل، كما شكر الحضور أصحاب المعالي والسعادة والسفراء والقناصل والدبلوماسيين، وبعض المسئولين لدى المملكة العربية السعودية الذين حرصوا على المشاركة في هذه المناسبة، وقدم شكره لأعضاء هيئة التدريس وللطلاب المتخرجين على جدهم واجتهادهم خلال الدراسة الجامعية.

    الاكثر قراءة