الجمعة 5 يوليو 2024

صور.. «القومي للمرأة» بالجيزة يواصل فعاليات احتفالات الـ16 يومًا

4-3-2019 | 22:59

لليوم الثالث على التوالى يواصل المجلس القومى للمرأة بالجيزة فعالياته فى إطار احتفالات ال ١٦ يوما الذى أقرته دكتورة مايا مرسى تقديرا واجلالا للمرأة المصرية . 

وقد شارك فرع المجلس كل من ادارة المحافظات بالجيزة ووزارة الرى فى الندوة التثقيفية للحفاظ على المياة بديوان عام المحافظة حيث طالبت الكاتبة الصحفية  ماجدة محمود مقررة الفرع  بضرورة عقد دورات تدريبية لربات البيوت لتدريبهن على اعمال الصيانة الخاصة بصنابير المياة ، والتعريف بالصنبور الموفر المياة .  

كما شارك فرع المجلس  حى امبابة

 فى المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة بمركز شباب امبابة فى مرحلتة الثالثة بمحافظة الجيزة حيث قامت الحاجة عفاف عز الدين مع عدد من الرائدات بطرق أبواب الحى والمترددين على المبادرة مستهدفة اكثر من 500 سيدة ورجل الى جانب أفراد الاسرة  فى المنازل حيث وصل العدد الى  ٢٠٠٠ شخص فى ارض عزيز والبوهى ومدينة العمال .. 

اضافة الى ذلك قام دكتور شهاب الدين فتحى عضو الفرع مع الشباب المتطوع يقودهم الشاب حمدى محمد ومنسقى الحملة حسام محمد وَعَبَد العزيز  احمد 

فى مبادرة " لانى رجل " بالتواصل مع الشباب بالمعاهد التعليمية والمقاهي وقام بعمل مسابقة فى المعلومات العامة عن محافظة الجيزة تزامنا مع احتفالاتها بعيدها القومى مستهدفا حوالى ٢٧٥شابا . 

وتواصل الحملة والمبادرة جولاتهم غدا فى احياء اكتوبر والشيخ زايد اضافة الى المدرسة الصينية الثانوية المشتركة  المتميزة .