الإثنين 10 يونيو 2024

محمد رمضان يعلن انتهاء فترة تجنيده على طريقته الخاصة

فن5-3-2019 | 16:11

أعلن الفنان محمد رمضان عن انتهاء فترة تجنيده بالخدمة العسكرية، وذلك عبر حسابه الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام" من خلال مقطع من أغنيته "جيشنا صعب"، الذي حققت على نسبة مشاهدات قائلا : "الحمد لله رب العالمين .. انتهت مدة خدمتي العسكري يوم ١مارس٢٠١٩".


وكان النجم محمد رمضان، تم تجنيده في عام 2017 لمدة عامين وذلك لحصوله على مؤهل متوسط ، وتم تجنيده في سلاح "الصاعقة" المصرية.

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان، يقوم بتصوير مسلسله الجديد والذي يحمل عنوان "زلزال"، ومن المقرر عرض العمل في ماراثون دراما رمضان 2019، وتدور أحداثه حول المسلسل حول فتاة تقيم في حارة مصرية، وتجسد تلك الشخصية "حلا شيحة" التي يملك والدها منزلا ويبيعه لوالد الفنان محمد رمضان، ويدفع ثمنه على أقساط محددة، وعند دفع آخر قسط ، يطلب منه تسجيله في الشهر العقاري، إلا أن والد هنا شيحة يماطل في ذلك، حتى يأتي "زلزال 1992"، وينهار المنزل على والد محمد رمضان هو وأتباعه، ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، وتنشب بينه وبين محمد رمضان، خلافات كبيرة، وتجمع الأخير قصة بحلا، ويقف والداها عائقاً في طريقهما ، وتتوالى الأحداث

    الاكثر قراءة