الجمعة 17 مايو 2024

بالفيديو والصور.. القليوبية تُشيّع جثمان شهيد سيناء بمسقط رأسه فى طوخ

8-3-2019 | 18:10

شارك الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام لمحافظة القليوبية، نيابة عن الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية في الجنازة العسكرية لشهد القليوبية؛ العريف البطل أحمد محمد عبد الحميد محمد سيد؛ ابن مدينة طوخ الذي استشهد أثناء تأدية الواجب الوطني بسيناء.


شيعت الجنازة عقب صلاة العصر، وذلك بحضور محمد خيري رئيس مدينة طوخ وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي بالمحافظة، حيث أقيمت جنازة عسكرية وشعبية مهيبة للشهيد انطلقت من أمام المسجد؛ حمالين جثمانه على الأعناق.


وقدم السكرتير العام للقليوبية العزاء لأسرة الشهيد، سائلًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


والجدير بالذكر، أن محافظ القليوبية نعى الشهيد موجهًا تحية تقدير وإعزاز لكل أبناء الوطن الأبرار من شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين يجودون بأغلى مايملكون من أجل أن يحيا الوطن والمواطنون في أمن واستقرار، مؤكدا على وقوف الشعب المصري صفا واحداً خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب وكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار وطننا الغالي مصر.