الأربعاء 26 يونيو 2024

"القصبي" يطالب الحكومة بمزيد من التعاون لتلبية مطالب النواب

12-3-2019 | 16:04

طالب رئيس ائتلاف (دعم مصر) النائب عبد الهادي القصبي الحكومة بمزيد من التعاون، لتلبية مطالب أعضاء مجلس النواب، لخدمة المواطنين.

وقال القصبي - خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء- "إن الطلبات التي يحملها النواب ليست مطالب شخصية" .. متقدما بالشكر لوزير شؤون مجلس النواب المستشار عمر مروان على تعاونه مع النواب، مطالبا الحكومة بتقديم مزيد من التعاون. 

وأضاف القصبي :"بعض المواقع الإخبارية تناولت أمس مسألة تغيب النواب، وأنا أود أنا أسجل للتاريخ أن النواب عبروا داخل هذه القاعة عن التزام ووفاء وعطاء للوطن برئاسة الدكتور علي عبد العال".

وتابع :" نتقبل أي ملحوظة من رئيس المجلس عندما يستدعي النواب من اللجان للوصول إلى هذه القاعة، ولكن بعض المواقع الإخبارية تستغل هذه المسألة" مضيفا:"النواب يعرفون الواجب الوطني المفروض عليهم، ومضابط جلسات هذا المجلس تشهد لنا جميعا".

وعقب رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال قائلا : "إنه يقدر الضغوط التي يتعرض لها رئيس ائتلاف دعم مصر وأعضاء المجلس لتلبية مطالب المواطنين في دوائرهم". 

وأضاف عبد العال :" لأول مرة ينص الدستور على أن الموافقة على مشاريع القوانين المكملة للدستور تكون بموافقة الثلثين، وإذا لم يكن هناك توافر للثلين، ما كان هناك أي قانون سيمر"، مضيفا :"بالنسبة لطلبات النواب. النواب يعملون لله وللوطن وطلباتهم مشروعة وتخص أبناء الوطن".