الأربعاء 26 يونيو 2024

متحدث «النواب» يشيد بأداء وزير الكهرباء وحرصه على حقوق الدولة والمستهلكين

13-3-2019 | 12:44

 أشاد المتحدث باسم مجلس النواب النائب صلاح حسب الله ، بحرص وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر على تطوير الخدمة المقدمة للمواطن وتلبية متطلباته من قطاع الكهرباء بدون أي معاناة، إلى جانب الاهتمام بجودة التنفيذ والمتابعة بهدف وصول الخدمة في أفضل صورها.

وأكد حسب الله - في بيان اليوم الأربعاء - أهمية تصريحات وزير الكهرباء التي أكد فيها أنه سيعقد اجتماعات دورية مع رؤساء القطاعات التجارية بشركات توزيع الكهرباء الـ9، بهدف متابعة تطوير وتحسين الخدمة المقدمة للمواطن ، حيث إنه من المعتاد الاجتماع برؤساء الشركات فقط ، موضحا أن القطاعات التجارية بشركات توزيع الكهرباء هي التي تتعامل بشكل مباشر مع المواطنين من خلال تسجيل قراءة العدادات والتحصيل.

وأشار متحدث النواب إلى أن الاجتماع مع رؤساء القطاعات التجارية يستهدف متابعة عملية التحصيل وإعادة حق الدولة والتأكيد على ضرورة التنبيه على العاملين بإدارة الكشف والتحصيل التدقيق في القراءات وإصدار فواتير سليمة تعبر عن الاستهلاك الفعلي للمواطن. 

ولفت إلى أن وزير الكهرباء لا يتوانى لحظة في إعادة حقوق المستهلكين عندما يرصد وجود أخطاء حقيقية، وكذلك في العقاب الحاسم والرادع لمن تسبب فيها . 

ووجه حسب الله التحية للدكتور محمد شاكر وجميع قيادات ورؤساء شركات الكهرباء وجميع العاملين في هذا القطاع، خاصة فيما يتعلق بإنجاز العمل بحرفية ومهنية في عمليات التطوير والتوسعات التي تشهدها شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية، حيث ظهرت من خلال ذلك حسن العلاقة بين المستهلك والحكومة ممثلة في وزارة الكهرباء والشركة القابضة وشركاتها التابعة.