السبت 29 يونيو 2024

اليوم..نابولى "يواجة" يوفنتوس" فى موقعة نارية بالكالتشيو

2-4-2017 | 01:56

يستضيف فريق نابولى، نظيرة يوفنتوس، اليوم الأحد، فى التاسعة إلا ربع مساءً، على ملعب سان بولو، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من الدورى الإيطالى لكرة القدم.

 

يدخل السيدة العجوز اللقاء بقيادة أليجرى المدير الفنى، طامعًا في استمرار سلسلة الانتصارات، والتأكيد على الإنفراد بالصدارة، وذلك بعد تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين أمام ميلان، وسامبدوريا.

ويعتمد أليجرى، على هيجواين، الذي يأتي في المركز الرابع بصدارة الهدافين بـ19هدفا، بالإضافة إلى ديبالا، الذى يقدم أداءً مميزًا خلال الفترة الماضية، ويتصارع عليه العديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

ويأمل المدير الفني للسيدة العجوز، في استمرار تفوقه على نابولي، بعد الفوز عليه في ذهاب قبل نهائى الكأس بثلاثية مقابل هدف، وفي لقاء الدور الأول بهدفين لهدف.

ويجد أليجري نفسه في مأزق وذلك بعد إصابة الثلاثي، ماركو بياتسا مع منتخب كراوتيا ويعانى ماريو ماندزوكيتش من رشح في الركبة، بينما مازال باولو ديبالا، يعاني من الشد العضلي منذ لقاء سامبدوريا بالدوري.

ويحتل يوفنتوس المركز الأول في الكالتشيو، بـ73 نقطة.

بينما يسعى ساري المدير الفني لنابولي، مواصلة الضغط على روما صاحب المركز الثاني، والاستمرار في سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها أمام الذئاب ثم كروتونى، وإمبولي في اللقاء الأخير.

ويعتمد المدير الفني، على مهاجمة ميرتينز، الذي يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري، بـ20 هدفا، بالإضافة إلى لورنزو إنسيني، الذي يمتلك 12 هدفًا في الكالتشيو حتى الآن.

ويحتل نابولي المركز الثالث، برصيد 63 نقطة. 

ويعد هذا اللقاء تحديا خاصا لهجواين مهاجم السيدة العجوز، الذي كان يلعب ضمن صفوف نابولي، وحقق معه أرقامًا قياسية في تاريخ النادي.