الأحد 2 يونيو 2024

اليوم.. أرسنال يستضيف مانشستر سيتي في مواجهة نارية بالدوري الإنجليزي

2-4-2017 | 02:15

يلتقي أرسنال بنظيره مانشيستر سيتي في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة 30 من الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات معقل الأول.

ويحتل الجانرز المركز السادس برصيد 50 نقطة ، بينما يحتل مان سيتي المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

ويسعى الستيزين لمواصلة مطاردة توتنهام على المركز الثاني حيث يظل الفارق بينهما 3 نقاط، فيما يحاول أرسنال أن يستفيق ويعود للانتصارات والعروض القوية مستغلاً عامل الأرض والجمهور.

واستعد لاعبنا المصري الدولي محمد النني للمباراة بطريقة جديدة حيث نشر على صحفته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صورة له كارتونية مرتدياً فيها قميص ناديه الإنجليزي ورسم علم مصر على جبينه .

وعلق على الصورة قائلاً: "مستعد لمواجهة الغد بين أرسنال ومانشستر سيتي.

فيما يعول بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على خط وسطه القوي بقيادة يايا توريه وكيفين دي بروين والأرجنتيني أجويرو مهاجماً.

أما فينجر فمن الواضح أنه سيعتمد على تشكيلته المعتادة التي سيقودها أليكيسيس سانشيز، وخلفه في الوسط وثيو والكوت .


وعن المواجهات السابقة بين الفريقين: 

آرسنال خسر مرة واحدة فقط في 19 مباراة أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي ، فيما فاز في 12 مباراة وتعادل في ست مناسبات.

مانشستر سيتي يتطلع إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي على آرسنال في موسم واحد في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ موسم 1975-1976.

مانشستر سيتي فاز في أربع مباريات فقط من آخر 15 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ، فيما خسر خمس مرات وتعادل في ست مناسبات.

ثيو والكوت سجل أربعة أهداف في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي ضد مانشستر سيتي ، لكنه لم يسجل أي هدف منذ ديسمبر عندما سجل أمام السيتي.

مانشستر سيتي وآرسنال من أكثر الأندية التي تمكنت من تسجيل الأهداف عن طريق البدلاء في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، آرسنال (8) ومانشستر سيتي (7).