الأربعاء 26 يونيو 2024

شوقي غريب يعلن أسماء 27 لاعبا للمنتخب الأولمبي

16-3-2019 | 09:45

أعلن الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، قائمة معسكر إسبانيا الذي يقام خلال الفترة من 17 وحتى 27 مارس الجاري، يتخلله خوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الأمريكي يوم 22 والمنتخب الهولندي يوم 26 من الشهر ذاته، وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة للأولمبياد القادم بطوكيو.

واختار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي 27 لاعبا في قائمة المنتخب على أن يتم استبعاد 3 أسماء قبل السفر إلى إسبانيا وذلك وفقا لظروف واحتياجات بعض الأندية المرتبطة بخوض مباريات هامة خلال فترة المعسكر.

وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي كالتالي:

عمر رضوان وعمر صلاح ومحمود جاد ومصطفى شوبير وأسامة جلال ومحمود مرعي وأحمد رمضان ومحمود صابر ومحمد عبد السلام وكريم هشام وكريم وليد واكرم توفيق وأحمد مصطفى ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم ومهاب ياسر وأحمد محمد يوسف ويوسف إسماعيل وغنام محمد غنام وإسلام عطية وشريف محمد رضا وناصر ماهر وأحمد حمدي وإمام عاشور ورمضان صبحي وناصر منسي وأحمد ياسر ريان.

وفي السياق ذاته قرر غريب تحديد يوم 23 مارس الحالي موعدا لاستقبال أي لاعب محترف للانضمام إلي معسكر المنتخب في إسبانيا من أجل الخضوع للاختبار تمهيدًا لضمه ووضعه ضمن الحسابات الفنية خلال الفترة المقبلة حيث سيتم التنسيق بين المحترفين والكابتن علاء عبد العزيز مدير المنتخب من أجل تسهيل عملية حضور من يرغب في التواجد ضمن معسكر المنتخب في اسبانيا للاختبار يوم 23 مارس الحالي.

وتأتي مبادرة الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب بشأن السماح لأي محترف بالخضوع للاختبار والمعايشة في معسكر المنتخب المقبل في إسبانيا أسوة بما حدث في وقت سابق مع نجم الكرة المصرية وبروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان الذي انضم لصفوف الفراعنة بنفس الطريقة.