الأحد 2 يونيو 2024

المؤبد لـ3 متهمين في جريمة ثأر بالصف

19-3-2019 | 10:59

عاقبت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي ٣ متهمين بالسجن المؤبد لقتل مواطن عمدا مع سبق الإصرار للثأر منه بالصف.


وتضمن أمر إحالة المتهمين بأن وجهت النيابة للمتهمين قيامهم بقتل المجني عليه سالم عودة سالم عمدا مع سبق الإصرار، ثأرا منه لقتله والد المتهمين الأول والثاني وشقيق الثالث، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية وبيضاء ، حمل الأول بندقية آلية وسلاحا أبيض وحمل الثاني مسدسا وتوجهوا إلى مكان تواجده وما ان ظفروا به حتى أطلق عليه المتهم الأول عيارا ناريا من سلاحه بينما تعدى المتهم الثاني على المجني عليه وامسك به.


وأكد تقرير الطب الشرعى أن الوفاة نتيجة للاصابة القطعية الذبحية بأعلى العنق وما أحدثته من قطع بالحنجرة وبالبلعوم، و نتج عن ذلك حدوث نزيف دموي إصابي شديد وغزير وحدوث هبوط حاد بالدورتين الدموية والتنفسية وما صاحب ذلك من صدمة نزيفية غير مرتجعة.


وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الصف بلاغا يفيد بمصرع شخص بذات المنطقة، على الفور توجهت القوة الى موقع الحادث، وبالانتقال والفحص واجراء التحريات برئاسة المقدم محمد رفعت رئيس مباحث المركز، تم التوصل إلى أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على قتل المجني عليه وذهبوا إلى محل تواجده وقاموا بقتله بسبب خلافات ثأرية.