الخميس 8 اغسطس 2024

بالصور.. نجاح حفل عبد المجيد عبد الله في أوبرا الكويت

2-4-2017 | 14:29

كتب أحمد عاشور:

"شكرًا لكل من حضر الحفل، وشكرا يا كويت".. كان هذا ما قاله "طائر الوجدان" المطرب عبد المجيد عبد الله، وهو يودّع الجمهور في ختام حفله الأخير من تنظيم شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" الذي أحياه في دولة الكويت، وتحديدًا في "دار الأوبرا" بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

 كان بين الحضور العديد من الشخصيات والوجوه الكويتية البارزة في المجتمع والفن والإعلام، وجمهور مجيد مخلص ومحب لفنه، وأشرف فيه سالم الهندي رئيس شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" وطاقمه على كل صغيرة وكبيرة في الحفل الذي قدّم فيه "أبو عبد الله" ما يزيد على 24 أغنية، تنوّعت ما بين غنائه منفردًا بمصاحبة الفرقة الموسيقية الكبيرة التي قادها المايسترو هاني فرحات، وبين غنائه بمصاحبة عوده في وصلة أطربت الحضور، والنتيجة برنامج شمل قائمة من أجمل ما غناه عبد المجيد في مشواره الفني الكبير.

كما تم عرض الحفل للجمهور على الهواء مباشرة، ورغم أن قرار بث الحفل على الهواء مباشرة جاء في وقت متأخر.. أي قبل الحفل بيومين تقريبًا، إلا أن عبد المجيد وسالم الهندي تصديا للقرار بنجاح وجاء الأمر يسيرًا عليهم، والنتيجة كانت حفل "لايف" بجودة عالية على صعيد هندسة الصوت وجمال الصورة، وتم عرض الحفل على قنوات: "روتانا" و"تلفزيون الكويت" و"وناسة".