الجمعة 24 مايو 2024

تيسيرات للمتقدمين للالتحاق بقسم الضباط المتخصصين 2019 بأكاديمية الشرطة

25-3-2019 | 12:14

قال اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، إن الوزارة حرصت على تقديم تيسيرات للمتقدمين للالتحاق بقسم الضباط المتخصصين 2019 دفعة "أطباء".

وأوضح مساعد الوزير - خلال المؤتمر الصحفي اليوم - أن التيسيرات تتضمنت  إعلان جميع نتائج الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين وتحديد مواعيد الاختبارات، من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت على www.moiegypt.gov.eg وذلك تيسيرا على الطلبة وأولياء أمورهم في متابعة نتائج أبنائهم دون تحميلهم مشقة السفر للقاهرة، للوقوف على هذه النتائج من مقر أكاديمية الشرطة.

وأشار إلى أنه يتم طباعة كتيب يحتوي على جميع الخطوات اللازمة للتقدم للالتحاق بقسم الضباط المتخصصين ويسلم عند تقديم طلب الالتحاق، كما يتم توفير منفذين لاستخراج صحف الحالة الجنائية، والقيد العائلي، وتوفير منفذ لبيع الطوابع والدمغة ونسخ الأوراق، وتوفير خط تليفوني مباشر لتلقي أي استفسارات من الطلبة وأسرهم عن شروط أو إجراءات أو أوراق الالتحاق.

يناقش المؤتمر شروط ومعايير القبول لهذا العام والمزايا ومواعيد التقديم، بشأن الدفعة الاستثنائية "أطباء"، بحضور اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، اللواء محمود الجمسي نائب رئيس أكاديمية الشرطة، اللواء دكتور أيمن شريف مدير كلية الشرطة واللواء عادل كسبه كبير معملي كلية الشرطة ولفيف من قيادات كلية الشرطة.