السبت 18 مايو 2024

القبض على عامل استولى على 25 ألف جنيه من مواطن بالغربية

30-3-2019 | 11:29

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة من ضبط عامل بمحافظة الغربية، لاستيلائه على مبلغ مالي من أحد المواطنين بزعم توفير فرصة عمل له بالخارج.

 تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من أحد المواطنين- مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود (بمحافظة الغربية) وتضرره من قيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالي بزعم توفير فرصة عمل له بإحدى الدول الأوروبية، ولم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

أكدت التحريات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام أحد الأشخاص "عامل" مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود (بمحافظة الغربية) بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج، وتوفير فرصة عمل لهم بإحدى الدول الأوروبية، حيث استولى من الشاكي على مبلغ (25,000 - خمسة وعشرون ألف جنيه من أصل مبلغ "70,000 نظير ذات الزعم، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وأبدى استعداده لرد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكي، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

    الاكثر قراءة