الأحد 23 يونيو 2024

خاص.. في ذكرى وفاته.. نجوم الفن يوجهون رسائل حب للعندليب عبر «الهلال اليوم»

فن30-3-2019 | 16:12

على الرغم من سنوات طويلة على رحيل الفنان عبدالحليم حافظ، إلا أنه مازال موجود في قلوب الكثير من أصدقائه ومحبيه، من خلال أفلامه التي تركت بصمة فنية كبيرة يحسد عليها أي زميل غيرة.

"العندليب" - الذي قدم العديد من الأدوار في السينما، وقدم مجموعة من الأغاني التي ظلت عالقة في أذهان الكثير من الجمهور - تحل اليوم ذكرى وفاته، وخص بعض الفنانين "الهلال اليوم" بتوجيه رسائل له اليوم:

إلهام شاهين:

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن مشهد لها من فيلم "يوم للستات" تبعث من خلاله رسالة لعبدالحليم حافظ قائلة: هناك مشهد أقول له "انت السبب انت اللي بوظت مخنا"، كنت أقصد أنه هو الذي جعل الحياة رومانسية، وأن الشخص إذا أحب سيعيش قصة حب رومانسية في أبهي صورها.

وأضافت "شاهين" إن الفنان الراحل رمز من الرموز الرومانسية، وهو فنان كبير له بصمة فنية من خلال أغانيه التي يسمعها الجمهور في وقتنا الحالي، مؤكدة أنه لن يتكرر مرة أخرى .

مفيد فوزي:

الكاتب مفيد فوزي، كان من الأشخاص المقربين للفنان الراحل عبدالحليم حافظ، وكان موجود لحظة عقد زواجه من الفنانة سعاد حسني، وذلك حسبما قال في برنامج تليفزيوني مع وائل الإبراشي.

 وتواصلت "الهلال اليوم" مع مفيد فوزي الذي وجه رسالة للعنديلب قائلا: "يا عزيزي حليم، غيابك عن الغناء أفقدنا شهية الاستماع للأخرين، أنا أعيش الآن في غربة، لأن المطربين لا يغنون إنما يصرخون، ذهب عصر اكتشاف المواهب وذهب الزمن الذي كان من حولك فيه إحسان عبدالقدوس، مصطفى أمين، محمد عبدالوهاب، كمال الطويل، محمد الموجي، بليغ حمدي، ذهب الزمن الذي كنا فيه نشتاق إليك وننتظرك في حفل الربيع، حتى التنافس في زمنك يا عندليب كان له طعم".

شهيرة:

وقالت الفنانة المعتزلة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين: "مهما تمر السنين ستظل عالقا في أذهاننا يا حليم، لن ننساك أبدا يا أعظم من أنجبته مصر، رحمك الله يا فنان الحب والسعادة، أه لو تعلم مدى رحيلك كيف أثر كثيرا في قلوب محبينك يا أطيب إنسان رحل عن عالمنا".

وأضافت شهيرة، إن الفنان عبدالحليم حافظ له العديد من الأعمال التي لن يستطيع أحد من الفنانين الموجودين على الساحة تقديمها، فهو أسطورة من طراز خاص، لأنه يبتعد عن التقليد ولا يعرف معنى الكره أو الخيانة.

سهير رمزي:

وقالت الفنانة سهير رمزي: "إنها تمنت العمل مع الفنان عبدالحليم حافظ، بسبب حبها الشديد له ولصوته المميز وسط فنانين جيله، وله الكثير من محبينه لدرجة أن ببعض من الفتيات انتحرن عند رحيلة".