الأربعاء 26 يونيو 2024

ساري: استقبلنا هدفًا بطريقة غبية أمام كارديف سيتي

31-3-2019 | 19:37

أبدى الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي، سعادته بالفوز الذى حققه لاعبو فريقه علي كادريف سيتي بثنائية مقابل هدف، خلال اللقاء الذى جمع بينهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وقال ساري في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "أعلم لماذا هاجمتنا الجماهير.. لم تكن سعيدة بالنتيجة، وأنا أتفهم ذلك، وأعرف ما يشعرون به، لكنني تعودت على هذه الأمور، وأحاول التحسن من أجل تغيير هذه الآراء".

 

وأوضح المدير الفني للبلوز: "لم نبدأ المباراة بطريقة جيدة، واستقبلنا هدفًا بطريقة غبية، لكن رد فعل اللاعبين بعد التأخر بهدف كان رائعا جدا".

 

وتابع: "بعد مباراة إيفرتون كنا نشعر ببعض الغضب، لأننا لم نكن نلعب بالطريقة التي نريدها في الشوط الأول، واستقبلنا هدفًا أيضًا".

 

وأتم "ساري" تصريحاته: "في النهاية حققنا الفوز، واستحقينا نقاط المباراة، لا أعلم إذا كان الهدف من تسلل أم لا، يجب علي إعادة الموقف، ورؤيته مجددًا، في بعض الأحيان يكون الحظ في جانبنا، وإرنوك أخبرني أن الكرة تسلل، لا أعلم".

 

ورفع تشيلسي رصيده إلى 60 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطة وحيدة عن المربع الذهبي، فيما تجمد رصيد كارديف سيتي، عند 28 نقطة، ليبقى في المركز الـ18.



    الاكثر قراءة