الخميس 30 مايو 2024

رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة يبحث الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان

اقتصاد2-4-2019 | 10:54

يكرم المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية، ونائب رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية، أعضاء الشعب التجارية في مختلف المجالات خلال احتفالية كبرى غدا الأربعاء يحضور مجلس إدارة الغرفة.


ويناقش رئيس الغرفة مع أعضاء الشعب التجارية آخر التطورات على الساحة التجارية والاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك والرؤية في المرحلة القادمة.


وقال "العربى" في تصريحات له: إن الاحتفالية تستهدف توجيه الشكر والتقدير لكل أعضاء الشعب في القطاعات التجارية والصناعية والخدمية المنتسبة للغرفة على ما تم تقديمه لتنمية التجارة والصناعة والخدمات المنتسبة للغرفة خلال الفترة الماضية وحتى الآن.


وشدد على أنه من الواجب علينا الاعتراف والتنويه عما تم إنجازه، والجهود الكبيرة المبذولة من أعضاء الشعب التجارية لخدمة قطاعاتها في الأنشطة المختلفة واستقطاع من وقتهم لخدمة هذه الأنشطة والسعي إلى تذليل العقبات الت تواجهها؛ مما ساهم في نمو التجارة وهذا يصب في مصلحة بلدنا الحبيبة في ظل أن الخدمة بالغرف التجارية تطوعية.


وأشاد بالجهود الكبيرة المبذولة من أعضاء الشعب التجارية طوال الفترة الماضية لتحقيق التنمية من خلال السعي الدائم إلى مناقشة الموضوعات والمشاكل التي تواجه قطاعاتهم وطرح حلول مناسبة لها، وهذا أتاح لمجلس إدارة الغرفة مزيدًا من الحلول في مناقشة وبحث حالة السوق، والوقوف على آخر التطورات به لضمان تحقيق الاستقرار سواء في الأيام العادية أو خلال المواسم مثل شهر رمضان الكريم والأعياد وأي مواسم خلال العام.