الثلاثاء 11 يونيو 2024

بالصور.. أمانة المرأة بالجيزة تنظم مؤتمرا بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم

4-4-2019 | 17:08

نظمت أمانة المرأة ماجدة أمين أمينة المرأة لمحافظة الجيزة اليوم الخميس مؤتمر حاشد بمدرسة السعدية الثانوية بالتعاون مع د خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.


حضور قيادات الإدارات التعليمية وموظفي مديرية التعليم بالجيزة وتحت رعاية النائب علاء والي امين عام الحزب  والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم وبتوجيهات معالي النائبة رشا عبد الفتاح امينة المرأة بالجمهورية.


وشارك في المؤتمر هشام وهبة امين التثقيف والتدريب الذي وجه حديثه للحضور عن ضرورة المشاركة في الإدلاء  بأصواتنا في الاستفتاء واهتمام الدولة بمشاركة المرأة واعطائها نسبة ال ٢٥% من مقاعد البرلمان كما شرف المؤتمر بالحضور الكابتن يوسف الزيني امين ذوي الهمم بالمحافظة والذي قدم نموذج مشرف للمرأة المصرية وهي فاطمة اشرف الحاصلة علي الميدالية الذهبية علي العالم لبطولة العاب القوي.


 وقد شرف المؤتمر المهندس احمد سمير العدل عضو هيئة المكتب بالمحافظة والذي قام بدوره بشرح وافر ومفصل للتعديلات المقترحة للدستور كما قام بالرد علي استفسار الحاضرين .


وأشار سمير الى دور الرئيس في الفترة السابقة والحالية من إنجازات مستمرة وسريعة .


وأشارت ماجدة امين امينة المرأة على أهمية تكاتف الشعب المصري في الانتخابات المقبلة لتسجيل ملحمة وطنية في حب الوطن واننا شركاء في بنا وطننا .


واكدت علي ضرورة عم التواني في الادلاء باصواتنا واهالينا وطالبتهم بحث كل الجميع كلا في موقعه علي المشاركة الانتخابية.