الأربعاء 29 مايو 2024

آخر شائعات هوليوود.. براد بيت وجينيفر أنيستون يتحضران لعمل فيلم سويا

فن9-4-2019 | 19:40

انتشر، في الآونة الاخيرة، عدد لا يحصى من الشائعات حول أن براد بيت وجنيفر أنيستون يخططان لعمل فيلم سويا، لكن في الواقع، لم يخطط النجمان لذا نهائيا، وإليك ثلاث شائعات خاطئة حول هذا الموضوع، وفقا لموقع "جوسيب كوب" الترفيهي.


في الشهر الماضي، كشف "جوسيب كوب" الحقيقة وراء الشائعة التي نُشرت عبر مجلة "جراتسيا" الإيطالية، والتي تفيد بأن النجمان الامريكيان كانا يلتقيان في استوديو "سوني بيكتشر" من أجل مناقشة فيلمهما القادم، ولم تقدم المجلة أي معلومات حول الافكار التي تجرى مناقشتها فيما يتعلق بالفيلم، وبصرف النظر عن ذلك، فقط أكد كل من بيت وأنيستون لموقع "جوسيب كوب" أنهما لا يتعونان في الوقت الحالي للاشتراك في بطولة أي فيلم، ولم يلتقيا أبدا في استوديو "سوني بيكتشر".


وحدث مرة أخرى في الشهر الماضي وأن ادعت مجلة "إن.دبليو" الاسترالية أن الزوجان السابقان سيتحدان مجددا لأداء فيلم سويا، لكن بيت وأنيستون قد كذبا تلك الشائعات وقالا أنها مجرد خيال.



في يوليو 2018، صحح "جوسيب كوب" الخبر الذي نشرنه صحيفة "ذا صن" البريطانية، والذي نص على أن بيت وأنيستون كانا يتعاونان للعمل معا في فيلم كوميدي رومانسي، لكن الخبر لم يقدم  أي تفاصيل عن المشروع المزعوم، وردا على هذا الخبر الكاذب، أكد متحدث باسم أنيستون أن ذلك الخبر هو كذبة مبتكرة ولا أساس لها من الصحة.