الإثنين 3 يونيو 2024

السيسي يوافق على عقد مؤتمرين اقتصادي وشباب للمصريين بأمريكا

3-4-2017 | 16:52

أوضح نشأت زنفل ممثل الدبلوماسية الشعبية في نيويورك، وعضو مؤسس للنادي الثقافي المصري الامريكي، أنه كان ضمن وفد الجالية المصرية في أمريكا الذي التقى بهم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأمس، ضمن جولته في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وأضاف “زنفل” في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم"، إن لقاء الرئيس السيسي بهم كان وديا وشارحا للتفاصليل التي تحدث في مصر، لافتًا إلى أن بعض الحضور سألوا الرئيس عن تعويم الجنيه والشأن القبطي وبداية الإصلاح، وهو ما شرحه الرئيس بشكل وافي وكامل، مما كان له أثرا كبيرا في طمأنة الحضور.

وأشار ممثل الدبلوماسية الشعبية في نيويورك، وعضو مؤسس للنادي الثقافي المصري الأمريكي، إلى أن عدد أفراد الجالية المصرية التي التقى بها السيسي كان 70 فردًا، تم اختيارهم من سفارتي واشنطن ونيويورك، لافتًا إلى أنه كان على رأس الحضور المهندسة شيرين النجار خبيرة المناهج التعليمية في الولايات المتحدة، ورجل الأعمال المصري عصام يوسف، والمهندس طاهر ناصر صابر.

وكشف ممثل الدبلوماسية الشعبية في نيويورك، أن الجالية المصرية في أمريكا طلبيت من الرئيس السيسي عقد مؤتمر لهم على غرار مؤتمرات الشباب التي تنظمها الرئاسة، والمؤتمر الاقتصادي الذي أقيم في شرم الشيخ، لتجميع الجالية المصرية من كل ولايات أمريكا، والاستماع إلى أرائها والاستفادة من خبراتها، وهو ماقوبل بالترحيب من الرئيس.