الخميس 23 مايو 2024

انطلاق فعاليات منتدى طلاب من أجل مصر بجامعة جنوب الوادي

13-4-2019 | 17:31

 انطلقت في جامعة جنوب الوادي بقنا، فعاليات منتدى طلاب من أجل مصر "صناعة الأمل 2"، الذي تنظمه الجامعة تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، في الفترة من 13 - 15 أبريل الجاري ، بمشاركة 14 جامعة مصرية ، بحضور الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب.


وأكد رئيس الجامعة - خلال مشاركته في انطلاق فعاليات المنتدى اليوم السبت - أن الجامعة تحرص دائما على توجيه كافة سبل الدعم لكافة الأنشطة الطلابية بالتوازي مع العملية التعليمية حتى يتم بناء مواطن مصري يعتز بالعمل التعاوني من أجل الوطن ومواجهة الأفكار المتطرفة وأيضا الحفاظ على البلد والعمل دائمًا على نهضتها.


وأكد الدكتور أشرف موسى، وكيل كلية التربية الرياضية رائد عام أسرة طلاب من أجل مصر، الدور الذي تقوم به الأسرة والتي تضم بين جنباتها طلابًا يعرفون المسئولية ويسعون جادين إلى بناء أوطانهم.


من جانبه، أشاد الصحفي مصطفى بكري، بجامعة جنوب الوادي وقياداتها التي استطاعت أن تضع الجامعة في الصدارة بين الجامعات المصرية والعالمية، ولفت إلى المخططات التي تُحاك لمصر عندما وضعت خطط لتقسيم الشرق الأوسط وتقسيم الدول وتفتيتها حتى يصبح الانتماء للقبلية أكثر من الانتماء للوطن فتنهار الدول وتتغير المفاهيم والثقافات، مشيرا إلى جهود القوات المسلحة المصرية فى التصدي لتلك المخططات والحفاظ على الدولة المصرية وحدودها والعبور بها إلى بر الأمان.