الجمعة 5 يوليو 2024

أسوان تستضيف بطولة كأس مصر للكاراتيه من الفترة 20 إلى 22 أبريل الجاري

17-4-2019 | 17:21

أعلن محافظ أسوان أحمد إبراهيم، أن المحافظة ستستضيف فعاليات بطولة كأس مصر للكاراتيه في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل الجاري.


جاء ذلك عقب لقاء المحافظ، اليوم الأربعاء، الكابتن محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه والوفد المرافق له وذلك من أجل استعراض ومناقشة أهم المحاور والتجهيزات النهائية الخاصة بتنظيم النسخة 38 من بطولة كأس مصر للكاراتيه.


وأفاد بيان للمحافظة أن المحافظ عبر عن ترحيب أسوان باستضافة وتنظيم هذه البطولة الرياضية الكبيرة على ملاعبها، مؤكداً على الاستعداد المتواصل لعاصمة الشباب الأفريقي لاحتضان منافسات هذه البطولة وغيرها من البطولات الرياضية في مختلف الألعاب، وذلك نظراً لما تمتلكه أسوان من المقومات الرياضية والسياحية والبنية الأساسية، بالإضافة إلى تميزها بالمناخ الآمن، فضلاً عن كرم أهلها وحسن استقبالهم للضيوف.


ومن جانبه أوضح خالد عبد الستار المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكاراتيه بأن هذه البطولة يتم تنظيمها لأول مرة بصعيد مصر ويشارك بها حوالي ألف لاعب يمثلون 89 فريقا من مختلف المحافظات، مشيرا إلى أن البطولة تشمل نوعين من المنافسات إحداهما منافسات الكوميتيه ويشارك فيها 55 فريقا، والأخرى منافسات الكاتا ويشارك بها 34 فريقا.