السبت 29 يونيو 2024

محافظ بورسعيد: رفع درجة الاستعداد القصوى للاستفتاء على التعديلات الدستورية

18-4-2019 | 13:20

أعلن محافظ بورسعيد عادل الغضبان، رفع درجات الاستعداد القصوى بكافة أحياء المحافظة وجميع المديريات، موجها جميع رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية، بالمرور على جميع المقرات الانتخابية؛ للتأكد من جاهزية المقار الانتخابية، ورفع كفاءتها، وتوفير مصدر دائم للكهرباء وآخر للطوارئ، في إطار استعدادات الاستفتاء على الدستور.


جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم الخميس، مع الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد، ورؤساء الأحياء ومديري المديريات؛ لمتابعة التجهيزات النهائية للاستفتاء على الدستور.

وأوضح الغضبان أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية، من خلال تجهيز مقار اللجان الانتخابية بكل الأحياء، وتزويدها بجميع الاحتياجات اللازمة؛ لنجاح عملية التصويت، مشيراً إلى أن إجمالي عدد الناخبين بلغ 506 آلاف و306 ناخبين، ممن لهم حق التصويت والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية؛ للإدلاء بأصواتهم أمام 111 مقرا انتخابيا بنطاق المحافظة.

ووجه المحافظ برفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة، والتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية وتواجد طاقم الأطباء والتمريض بجميع المستشفيات والعيادات المتنقلة بنسبة 100%، مشددا على ضرورة انتشار سيارات الإسعاف على مستوى المحافظة.