السبت 29 يونيو 2024

رئيس الإذاعة: إتمام الاستعدادت لتغطية الاستفتاء علي الدستور

فن18-4-2019 | 14:37

أتمت الإذاعة المصرية، استعداداتها لتغطية فعاليات الاستفتاء على التعديلات الدستورية، المقرر أن تنطلق غدًا الجمعة للجاليات المصرية بالخارج ، ويوم السبت القادم داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام.

 

وأوضح محمد نوار رئيس الإذاعة، إن خطة التغطية تعتمد علي قيام كل شبكة أو خدمة إذاعية بتقديم التغطية والمعالجة الإعلامية بما يتوافق مع طبيعة خطاب ومستمعي هذه الإذاعة، بما يؤكد بصمة وتميز كل شبكة أو خدمة إذاعية بعيداً عن فترات الضم وما كان يسمي بالإذاعات التفاعلية والخطاب الإحادي وبما يؤكد التنوع في التناول والتنافس في التغطية.

 

وأشار "نوار" إلي إن الإذاعة تمتلك فريقاً مؤهلاً من المراسلين في كافة محافظات مصر، سوف ينتشرون لموافاة الإذاعة برسائل وتقارير صوتية أولاً بأول وعلي مدار اليوم ولكل الأيام بما فيها عمليات رصد الأصوات وإعلان النتيجة من خلال اللجنة للانتخابات.

 

وأوضح رئيس الإذاعة أنه سيكون هناك تعاوناً في التغطية الميدانية مع قطاع الأخبار حيث ستتيح الإذاعة لقطاع الأخبار الاستفادة من مراسليها في المحافظات وفي المقابل سوف تستفيد الإذاعة من مندوبي ومراسلي قطاع الاخبار بالقاهرة.

 

الجدير بالذكر أن الإذاعة بدأت منذ عدة أيام إذاعة التنويهات والفواصل التي تشرح المواد التي سيتم تعديلها من أجل رفع وعي الجماهير بالتعديلات وأهميتها.