الجمعة 28 يونيو 2024

جروس: واثق في قدرة الزمالك على الفوز بالدوري

20-4-2019 | 18:16

أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السويسري كريستيان جروس عن ثقته في قدرة لاعبيه على الفوز بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم، قبيل مواجهة بيراميدز، يوم الثلاثاء المقبل.

 
وقال جروس - لدى استئناف الفريق الأبيض تدريباته، اليوم السبت، عقب الحصول على راحة أمس - إن "الدوري للزمالك .. الزمالك دوري. أنتم الأفضل، أثق بكم"، مؤكدا أن المرحلة المقبلة ستكون تتويج لجهودهم طيلة الموسم.


وانتظم محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة بعضلات البطن، والتي غاب على إثرها بمباراة الإسماعيلي حيث تدرب بشكل طبيعي ليصبح جاهزا من الناحية الطبية لمباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز وفقا لرؤية الجهاز الفني.


من ناحية أخرى، خضع حازم إمام، المدافع الأيمن للزمالك، لتدريبات تأهيلية في ظل معاناته من الإصابة في ربلة الساق، حيث لم يشارك في التدريبات الجماعية وخاض تدريبات بالجري حول الملعب. وقام الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق، بالاطمئنان على اللاعب ومتابعة حالته أثناء التدريب ومدى شعوره بآلام من عدمه، وأكد حازم له شعوره بتحسن حالته.


بينما حصل المهاجم المغربي، خالد بو طيب على راحة من التدريبات الجماعية اليوم حيث لم يتواجد اللاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة بمواجهة الإسماعيلي الأخيرة.