الإثنين 10 يونيو 2024

إقبال كثيف وقت الظهيرة من المصريين بلبنان على المشاركة في استفتاء تعديلات الدستور

أخبار21-4-2019 | 15:33

شهدت لجنة الاقتراع بمقر السفارة المصرية في لبنان إقبالا كثيفا وغير مسبوق من الناخبين المصريين، بعد ظهر اليوم، على المشاركة والإدلاء بآرائهم في استفتاء التعديلات الدستورية التي أقرها مجلس النواب.

واصطف المواطنون الراغبون في الإدلاء بأصواتهم في طوابير طويلة أمام مقر السفارة المصرية ببيروت، ورددوا الهتافات الداعمة للدولة المصرية والقيادة السياسية.. وأكد المقترعون أنهم حرصوا على المشاركة الإيجابية إيمانا منهم بأهمية هذا الاستحقاق الانتخابي وما يحققه من استقرار ودعم لمؤسسات الدولة الدستورية المنتخبة.

وقال عدد من المقترعين، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، "إنهم حضروا من مناطق بعيدة عن بيروت ومقر السفارة، إيمانا منهم بأهمية المشاركة وضروريتها، على الرغم من العاصفة التي تضرب البلاد المصحوبة بأمطار غزيرة والانخفاض الكبير في درجات الحرارة في عموم البلاد".

وأشاروا إلى أن تزامن اليوم الأخير للاستفتاء مع وجود إجازة وعطلة رسمية في لبنان، سهل عليهم مسألة الحضور بصورة كبيرة، خاصة بالنسبة لمن حضروا من مناطق بعيدة عن العاصمة بيروت تبعد قرابة الساعتين.

وقد حرص عدد كبير من المقترعين على الحضور بصحبة أفراد أسرهم، وحمل عدد كبير منهم أعلام مصر، والتقطوا الصور التذكارية أثناء وضع بطاقات إبداء الرأي في صناديق الاقتراع.. فيما بدا لافتا أن المقترعين من كافة الشرائح العمرية، فضلا عن مشاركة واسعة من قبل الشباب الذين يعملون في لبنان.


    الاكثر قراءة