الأربعاء 26 يونيو 2024

سيارات دفع رباعي لتأمين الطرق الصحراوية في عيد القيامة

26-4-2019 | 12:12

أفادت الإدارة العامة للمرور، بإجراء عمليات تمشيط بصورة مستمرة على مدار الـ 24 ساعة؛ على الطرق والمحاور الرئيسية للوقوف على حالتها، تزامنًا مع الخطة الأمنية والاستعدادات لاحتفالات عيد القيامة، بتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، باتخاذ الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة.

 

ونوهت مصادر أمنية، بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إلى المتابعة المستمرة من قبل كاميرات المراقبة وتلقي بلاغات الإغاثة وإخطارات الحوادث علي الطرق الصحراوية والسريعة، للتدخل بصورة سريعة، وذلك بتوجيهات اللواء علاء الدجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة.

 

وأضافت المصادر، أن اللواء عصام شادي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، وجه باستمرار شن حملات مرورية وأمنية بصورة مستمرة على الطرق الصحراوية لفرض سيطرة امنية والتقليل والحد من الحوادث حفاظا علي أرواح المواطنين، وذلك من خلال شن حملات ضبط السرعات القانونية، والكشف عن قائدي المركبات تحت تأثير المخدر، لا سيما حملات ضبط السيارات نصف النقل حال تحميل ركاب بالصندوق الخلفي.

 

وتدفع الإدارة العامة للمرور بأقوال متحركة وسيارات الاغاثة إلي الطريق الدائري الإقليمي، بصورة دورية؛ لفرض السيطرة الامنية علي، مع نشر خدمات مرورية على البوابات الرئيسية للطرق الصحراوية، وأقوال أمنية تجوب الطرق السريعة بأكملها.

 

وناشدت الإدارة العامة للمرور، قائدي المركبات على الطرق والمحاور الرئيسية تنفيذ تعليمات رجال المرور حفاظا على حياتهم، والاتصال على رقم 01221110000 في حالة الطوارئ.

 

    الاكثر قراءة