الإثنين 13 مايو 2024

تأهل أتلانتا لنهائي الكأس الأبرز في عناوين الصحف الإيطالية

26-4-2019 | 13:22

أبرزت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم (الجمعة) نجاح فريق أتلانتا في التأهل لنهائي بطولة الكأس بعد فوزه أمس على فيورنتينا 2-1 في إياب الدور قبل النهائي ليواجه فريق لاتسيو في الملعب الأولمبي بالعاصمة روما في مايو المقبل.


وخرجت صحيفة كوريرى ديللو سبورت بعنوان يقول " يا له من نهائي، أتالانتا فاز على فيورنتينا (2-1)، بريمونتادا بأقدام إيليشيش وجوميز بعد هدف مورييل.. وفي 15 مايو بالأوليمبيكو سيصطدمون بلاتسيو". 


وأشارت لاحتمال اقالة الايطالى ماوريسيو سارى مدرب تشيلسى الانجليزى بسبب عدم فوزه بلقب وابتعاده عن المراكز المؤهلة لدورى الابطال.


وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" فى عنوانها "أتالانتا، نهائي خرافي، فاز على فيونتينا وتأهل لمواجهة لاتسيو في نهائي كأس إيطاليا".


وعن مساعى نادى روما فى التعاقد مع مدرب جديد الموسم القادم ، ذكرت "روما يحاول مع المدرب انطونيو كونتي".


وعن آخر تطورات صفقات يوفنتوس ، قالت "المدرب وأليجري يريد ظهير ولاعب وسط وراتبا أعلى". 


وقالت صحيفة توتو سبورت "إيليشيش وجوميز يقلبان الطاولة على فيورنتينا 2-1: أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا بعد 23 عاما من الغياب، في 15 مايو المباراة النهائية أمام لاتسيو".مشيرة إلى تزايد فرص تولى ماوريسيو سارى تدريب ميلان فى حالة رحيله عن تشيلسى خاصة فى ظل الاحباط الذى يسود الادارة والجماهير بسبب نتائج الفريق تحت قيادة المدرب الحالى جاتوزو.


    Dr.Radwa
    Egypt Air