الخميس 27 يونيو 2024

«الزنط»: العمال حصن الآمن لتحقيق النهضة الاقتصادية

أخبار30-4-2019 | 17:17

قال النائب عبد الرازق الزنط، عضو لجنة القوي العاملة بالبرلمان، إن مشاركة المصريين في الاستفتاء على الدستور كان رسالة قوية لجميع دول العالم التي أثبتت أن المصريين قادرون على بناء مستقبلهم وتحديد مصائرهم دون الانتظار لأراء أحد، وهذا ما أكد عليه الرئيس اليوم خلال احتفالية عيد العمال أن مشاركة المواطنين كانت أقوى رد على المتآمرين والخونة وجبرت خاطر مصر وقادتها السياسية.

وأضاف عضو لجنة القوي العاملة بالبرلمان لـ«الهلال اليوم» أن الرئيس السيسي أوضح أن العمال كان متصدرين المشهد في عملية الاستفتاء وكانوا جزءا أصيلا من العملية الدستورية والحريصين على الحفاظ على حقهم الدستوري والتشريعي في تحديد مستقبلهم.

وبين «الزنط» أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أشاد بتماسك المصريين ووحدتهم في مواجهة التحديات والمخاطر واعتبرهم حصن حصين في مواجهة "قوى الشر"، لافتا إلى أن عمال مصر يمثلون الجزء الأصيل في العملية الإصلاحية والإنتاجية للنهوض بالبلاد واستكمال برنامج الإصلاح الاقتصادي وبناء الدولة المصرية.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، احتفال عيد العمال الذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية.

كما كرم الرئيس عدداً من العمال والقيادات العمالية تقديراً منه للجهود والعطاء الذي بذلوه العمال على مدار السنوات الماضية من جهود لدفع عملية التنمية في جميع ربوع مصر.