الأحد 11 اغسطس 2024

«عمارة»: السيسي يقود مصر نحو مستقبل مشرق بواقع قوي ملموس

أخبار5-5-2019 | 19:15

أكد الدكتور محمد عمارة استشاري وخبير التسويق السياسي، أن إنجاز منظومة الإنفاق تحقق انتصار غير مسبوق حيث ربط سيناء بالوادي بل قارة إفريقيا بقارة آسيا بسواعد المصريين وتقليص زمن عبور قناة السويس من أيام إلى دقائق.

 

وأضاف عمارة، أن إرادة القيادة السياسية بقيادة البطل عبد الفتاح السيسي ومن خلفه رجال لا تعرف المستحيل، إرادة فولاذية عازمة على نقل مصر إلى مصاف الدول الكبرى متعددة القوى سواء على صعيد القوى العسكرية والاقتصادية والاجتماعية.

 

وأضاف عمارة أن قبلتنا هي تعمير سيناء الغالية والربط التجاري الاقتصادي بين سيناء والوادي في ظل مشروعات التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تحدث على محور قناة السويس وفي قلب سيناء بعد بطولات خاضتها القوات المسلحة المصرية لحمايتها من الإرهاب والتطرف والتي سيسطر التاريخ تلك البطولات بحروف من نور.

 

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددا من المشروعات التنموية الكبرى بوسط سيناء والإسماعيلية.

 

وقال الرئيس السيسي، إن الدول لا تبنى بـ"الدلع"، وإنما بالجهد والعمل والصبر والالتزام، متابعا "محدش هييجي يشتغل فى مصر ويساعدنا لو مفيش استقرار وأمن"، مؤكدا أن المصريين لا يسمحوا لأحد أن ينتهك حقوقهم مثلما غيروا فى يناير 2011 و30 يونيو، قائلا: "ويقدروا يغيروا تاني وتالت ورابع، لو الكلام الموجود مش على مزاجهم، لكن عندهم الوعى اللي يستحملوا به إجراءات اقتصادية".