الإثنين 3 يونيو 2024

استعادة مانشستر سيتي للصدارة ومواجهة ليفربول مع برشلونة.. أبرز عناوين الصحف الإنجليزية

7-5-2019 | 09:02

 تصدر فوز فريق مانشستر سيتي الصعب على ملعبه بهدف نظيف على ليستر سيتي العنيد، واستعادته صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 95 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء، إضافة إلى مواجهة ليفربول مع برشلونة اليوم في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال لكرة القدم.


وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة "صن" ، "فينسينت كومباني يسدد قذيفة تسقط ذئاب ليستر وتقرب السيتي من الاحتفاظ باللقب، وكومباني يذرف دمعه بعد تسجيل الهدف"، وعن مواجهة ليفربول وبرشلونة ذكرت "القلق الشديد ينتاب ليفربول بعد غياب فيرجل فان دايك عن التدريب الأخير قبل مواجهة برشلونة".


ونقلت صحيفة "ديلي ميل" تصريحا لفينسينت كومباني قائد مانشستر سيتي، وصاحب هدف اللقاء من تسديدة بعيدة المدى، أكد فيه أنه دار بينه وبين زملائه حوار قبل التسجيل، وأنه تقدم لعمق ملعب ليستر بعدما افتقد لاعبو السيتي الثقة بأنفسهم، مبرزة تصريحات فالفيردي المدير الفني لبرشلونة التي أكد فيها أن الفريق قادر على مواجهة الضغوط في معقل ليفربول في لقاء الليلة، ووصف المباراة بأنها صعبة رغم فوز البارسا في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.


وأشارت الصحيفة إلى غياب فيرجل فان دايك قائد دفاع ليفربول عن تدريب الفريق أمس الاثنين؛ ما يثير الشكوك حول مشاركته، مما يزيد من متاعب الفريق في ظل الغيابات التي يتصدرها محمد صلاح، وفيرمينو.


من جانبها، كشفت صحيفة "ديلى ستار" عن الحوار الذي دار بين الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، ولاعبيه قبل مواجهة برشلونة، حيث قالت أن كلوب أبلغ لاعبي الريدز قصة فريق بوروسيا دورتموند الذي كاد أن يتمكن من تحقيق عودة تاريخية للفريق، على حساب ريال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال، بعد تخلفه في لقاء الذهاب بثلاثية، ونجح في تسجيل هدفين في الشوط الأول من لقاء العودة، وكاد يسجل الثالث، مؤكدا للاعبين أنهم قادرون على تحقيق ذلك أمام برشلونة.


كما كشفت الصحيفة تفاصيل الحوار الذي دار بين كومبانى وسيرجيو اجويرو قبل دقائق من تسجيل كومباني هدف الفوز الغالي على ليستر سيتي.


وخرجت صحيفة "ديلى اكسبريس" بالعنوان التالي "كومباني الآن يترك بصمته على بطولة البريمير ليج بعد تسجيل هدف الفوز على ليستر سيتى"، وعن مواجهة دوري الأبطال أوضحت "كلوب خطط رغم نقص الصفوف لإصابة برشلونة بصدمة في لقاء الإياب لقبل نهائي دوري الأبطال".