السبت 8 يونيو 2024

حضور مكثف خلال حفل إطلاق وزارة السياحة لشراكتها مع شبكة "سي إن إن"

أخبار8-5-2019 | 04:29

أكدت الدكتورة رانيا المشاط وزير السياحة خلال الحفل الموسع الذي نظمته وزارة السياحة لإطلاق مراسم شراكتها الجديدة مع شبكة "سي إن إن" العالمية لتنفيذ حملة سياحية دولية؛ دعم القيادة السياسية والحكومة بأكملها لقطاع السياحة المصري، معربة عن سعادتها بإطلاق هذه الشراكة المثمرة اليوم مع واحدة من كبريات الشبكات الإخبارية العالمية وهى شبكة CNN.


حضر الاحتفالية لفيف من الوزراء وكبار المسئولين منهم الدكتور خالد العناني وزير الآثار والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ومحافظ أسوان، بالإضافة إلى أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، والمهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية لتنشيط السياحة، وأسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والآثار بالبرلمان؛ وعدد من نواب البرلمان منهم النائبة سحر طلعت مصطفى والنائب أحمد ادريس.


كما شارك في المؤتمر، الذي شهد عرض برومو ترويجي من "سي إن إن" للسياحة المصرية وأعقبه تنظيم حفل سحور، سفراء سنغافورة والأردن؛ وفرنسا؛ وبلجيكا؛ وعدد من رؤساء البنوك؛ وأسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والآثار بالبرلمان ؛ والنائبة سحر طلعت مصطفى النائب أحمد إدريس؛ وعدد من المدونين المصريين؛ ورئيس هيئة تنشيط السياحة أحمد يوسف ؛ ورئيس اتحاد الغرف السياحية ووزير الآثار الأسبق زاهي حواس وعدد من رجال صناعة السياحة والمستثمرين السياحيين.


وتستهدف وزارة السياحة من إطلاق الشراكة الموسعة مع شبكة CNN العالمية؛ تنفيذ حملة سياحية دولية تهدف إلى تقديم مصر بصورة معاصرة وأكثر حداثة من خلال مزيج مبتكر يجمع بين المنصات التليفزيونية، والوسائط الرقمية، ومواقع التواصل الاجتماعي.


وتتضمن هذه الشراكة الجديدة بين وزارة السياحة المصرية والذراع التجاري لشبكة CNN العالمية -التي تنطلق في مايو الجاري - خلق محتوى متميز يجذب المشاهدين والمتابعين للمنصات المتعددة لشبكة CNN حول العالم إلى مصر.


ويعد الهدف الأساسي من الحملة هو الاستمرار في دفع نمو قطاع السياحة المصري وتطويره، بالإضافة إلى إبراز وتسليط الضوء على ما تتمتع به مصر من تنوع في مقاصدها السياحية الكثيرة، إلى جانب دفء وحسن ضيافة شعبها.