الثلاثاء 14 مايو 2024

أستاذ إعلام: «كفر دلهاب» يهاجم الإخوان.. وإذاعته على قناة الشرق يكشف غباء التنظيم

أخبار8-5-2019 | 13:51

قالت الدكتورة ليلى عبد المجيد، عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة الأسبق، إن ما قامت به قناة الشرق الإخوانية من سرقة لمسلسل كفر دلهاب المملوك لشركة إعلام المصريين هو أمر معتاد من الجماعة الإرهابية وإعلامها الذي يفتقد لكل المبادئ المهنية، مضيفة أن تنظيم الإخوان لا يعترف بأي مبادئ وكل شيء متوقع منه.


وأوضحت عبد المجيد، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن الإخوان جماعة من غير الوطنيين يهاجمون بلادهم مصر ويستقوون بالخارج ضدها وهذه الممارسات متوقعة منهم، مضيفة أنهم برغم هجومهم الدائم على شركة إعلام المصريين والإعلام المصري كله إلا أنهم سرقوا محتوى مملوك لها، وهو أمر يثير السخرية.


وأشارت إلى أن المسلسل يحمل إسقاطا سياسيا ضد الجماعة وممارساتها ومحاولاتها إفساد مصر خلال فترة حكمها، بما يعتبر دليلا على غباء التنظيم وأنهم لا يفكرون، مشيرة إلى أن هذه الانتهاكات مستمرة ومتوقعة وحلقة من حلقات السقوط والغباء الذي يعاني منه التنظيم.


كانت قناة الشرق الإخوانية قد بثت مسلسل "كفر دلهاب" الذي أنتجته شركة إعلام المصريين في رمضان 2017، لتعيد إذاعته في شهر رمضان الجاري، وهي واقعة تكشف المزيد من جرائم جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارها، ومدى الغباء والتآمر داخل الجماعة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air