الخميس 23 مايو 2024

«نادر مصطفى»: «الشرق» قناة مغرضة تنتهج الأكاذيب.. وسرقتها لـ«كفر دلهاب» أحد جرائمها المستمرة

أخبار8-5-2019 | 15:06

قال نادر مصطفى، أمين سر لجنة الإعلام بمجلس النواب، إن إعلام الإخوان ومن بينه قناة الشرق هي قنوات مغرضة تنتهج الأكاذيب وتشن حرب على الدولة المصرية لبث اليأس والإحباط والشائعات، وسرقتهم لمسلسل كفر دلهاب الذي أنتجته شركة إعلام المصريين هو أمر غير مستبعد عنهم.

وأوضح مصطفى، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن عرض هذه القناة لمحتوى فني غير مملوك لها جرم، وهو أقل بكثير من فظائعهم ضد الوطن، مشيرا إلى أن هذه الواقعة هي طريقتهم ومستواهم، فإذا كانوا يحرضوا ويقوموا بأفعال لزعزعة أمن واستقرار الدولة فكيف لا يسرقون محتوى غير مملوك لهم.

وأكد أن القناة تقوم على بث الفتنة وزرع اليأس في النفوس، وسرقة الأعمال الفنية وانتهاك الملكية الفكرية أخف أنواع الجرائم التي يرتكبونها ضد الدولة بشكل مستمر، مشيرا إلى أن عرضهم للمسلسل رغم هجومه على الإخوان هو دليل على غبائهم حيث يبثون مادة لا تمت لسمومهم بصلة.

وأضاف أنه لا يوجد شخص طبيعي يترك عقله لمثل هذه القنوات وما تبثه من خرافات، لأنهم أدموا بث اليأس، مشيرا إلى أن كل جرائم إعلام الإخوان ومن بينه قناة الشرق ضد الدولة كانت هجوما معنويا ضد البلاد، لكن هذه الواقعة هي دليل مادي يحق للشركة المنتجة للمسلسل وهي إعلام المصريين أن تتقدم خلالها بدعوى لاتخاذ إجراءات لمعاقبتهم قانونيا سواء بالتغريم أو وقف البث.