الخميس 16 مايو 2024

"اللي بيكدب.. بيروح قناة الشرق".. شاهد معتز مطر المفبركاتي في أحدث كذبة بطلها عادل إمام

أخبار11-5-2019 | 21:36

واقعة مكررة للإفلاس الذى يعاني منه إعلام جماعة الإخوان الإرهابية، باستخدام حيلة الاجتزاء والنزع من السياق، التى يسهل على أى شخص اكتشافها فضلا عن دارسي الإعلام والعاملين فيه، حيث أقدم معتز مطر المذيع بقناة الشرق على اجتزاء مداخلة هاتفية للزعيم عادل إمام في عام 2018، للتدليل بالكذب على أن هناك قيودا على الفن والإبداع في مصر هذا العام، وعدم ظهوره هذا الموسم بسبب ذلك.

 

وعبر سيل من الأكاذيب في حلقة لبرنامجه "الممول بهدف تشويه مصر فقط"، انتزع الهارب إلى تركيا جزءً من مداخلة للزعيم عادل إمام مع وائل الإبراشي قبل السباق الرمضاني الماضي (2018) لإقناع نفسه بمنع الزعيم من الظهور هذا الموسم، أي بعد ما يقارب عام ونصف على المداخلة.

 

ولكن كما يقولون "الكذب ليس له أرجل".. فإن اليوتيوب لا يرحم الكاذبين، إذ ببحث صغير جدا عن المداخلة، ستري أنها منشورة في  6 فبراير 2018، و أكد الزعيم في المداخلة أنه سيتوقف عن تصوير مسلسل عوالم خفية الذى عرض في رمضان الماضي، وسيعاود التصوير مجددا، إلا أن "مطر" كان له رأي آخر في أنه تم منع عادل إمام من الظهور بمسلسل فلانتينو.

 

أيضًا الزعيم أكد فى حوار صحفي أن عدم ظهوره هذا الموسم، وتأجيل مسلسل" فلانتينو" يرجع إلى ضيق الوقت فقط، وأنه لم يستطع إخراجه بالشكل الذى يناسب حجمه الفني ويرضي الجماهير فقرر تأجيله.

 

 

الأكاذيب التى يستخدمها "الخائنون" في معرض تشويههم لحالة الاستقرار التى يعيشها الوطن، ليست جديدة، فدائما يسعون لتشويه كل جميل بالاقتطاع والنزع من السياق والتأويل والتحريف على حسب أهواءهم، ولكن الفشل سيظل علامة على وجوههم بكشف الحقيقة.