الإثنين 20 مايو 2024

الجيش السوري يدمر أوكارا للإرهابيين بريف "إدلب" الجنوبي الغربي

12-5-2019 | 12:48

تمكنت وحدات من الجيش السوري، اليوم الأحد من تدمير أوكار للإرهابيين في بلدة "بداما " أقصى الريف الجنوبي الغربي لمحافظة "إدلب" ، بضربات مكثفة، وذلك في إطار عملياتها المكثفة للرد على خروقات التنظيمات الإرهابية المتواصلة لاتفاق "منطقة خفض التصعيد".

وأفادت وكالة الأنباء السورية - التي بثت النبأ - بأن وحدات الجيش نفذت رمايات نارية مكثفة طالت تجمعات وتحصينات إرهابيي ما تسمى " جبهة فتح الشام " - تنظيم "جبهة النصرة " سابقا - والتنظيمات المنضوية تحت زعامته في بلدة "بداما " بمنطقة "جسر الشغور " بريف إدلب الجنوبي الغربي.

وأوضحت الوكالة السورية ، أن الضربات أسفرت عن تدمير أوكار للتنظيم الإرهابي وإيقاع قتلى ومصابين في صفوفه ، لافتة إلى أن حالة من التخبط تسود صفوف التنظيمات الإرهابية نتيجة فشلها أمام التكتيكات العملياتية التي تنفذها وحدات الجيش ، باستخدام الأسلحة ذات الدقة العالية وذلك في إطار الحرص على حياة المدنيين الذين تتخذهم تلك التنظيمات دروعا بشرية.

يذكر أن وحدات من الجيش السوري قتلت عددا من إرهابيي "جبهة فتح الشام" ، أمس السبت  ودمرت مقاراتهم في بلدة "حاس " بريف إدلب الجنوبي ، وآليات بعضها مزودة برشاشات على محاور تحرك الإرهابيين بين قريتي : حيش وكفر سجنة على جانبي الحدود الإدارية لإدلب وحماة.