الخميس 26 سبتمبر 2024

توجيهات بإنهاء التجهيزات الإنشائية والفنية لمراكز التطوير التكنولوجية الجديدة بأسوان

12-5-2019 | 15:53

وجه محافظ أسوان أحمد إبراهيم رؤساء مدن كوم أمبو وأبو سمبل السياحية وكلابشة بالإسراع بإنهاء التجهيزات الإنشائية والفنية لمراكز التطوير التكنولوجية الجديدة، والتى سيتم افتتاحها قريبا بهذه المدن، وذلك بعد أن قامت وزارة التخطيط بإنهاء التجهيزات الفنية من أجهزة الحاسوب والشبكات، بالإضافة إلى تدريب الموظفين على المنظومة التكنولوجية الجديدة. 


جاء ذلك خلال اجتماع محافظ أسوان، اليوم الأحد، من وفد من مشروع تطوير الخدمات الحكومية التابع لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى برئاسة أحمد طعيمة مدير المشروع، وبحضور سعيد حجازى نائب المحافظ، وحازم عزت السكرتير العام للمحافظة.


وأوضح المحافظ أنه جارى إعداد تقارير متابعة للأداء داخل 5 مراكز للتطوير التكنولوجي على مستوى المحافظة، منها 4 مراكز بمدن أسوان ودراو ونصر النوبة وإدفو، علاوة على ديوان عام المحافظة بهدف الإرتقاء بدورها لتقديم الخدمات الجماهيرية بالجودة المطلوبة للمواطن الأسواني.


وكلف رئيس مركز ومدينة إدفو بدراسة إنشاء مراكز تطوير تكنولوجية أخرى في السباعية والبصيلية والرديسية لإدراجها ضمن خطة العام المقبل، وذلك لتطبيق منظومة المعاملات والخدمات المميكنة بجميع مراكز ومدن المحافظة لتسهيل وتيسير الإجراءات على المواطنين.. منوها بأنه تم الإتفاق مع وزارة التخطيط على تنظيم ورشة عمل لتدريب وتأهيل مديرى مراكز التطوير التكنولوجى والمشرفين لضمان أداء الخدمات بأعلى كفاءة ممكنة لمتلقى الخدمات من المواطنين من خلال إحداث نقلة نوعية فى أسلوب تقديم الخدمات بشكل حضاري ومتطور يساهم في سرعة الحصول على الخدمة.